Turkish Course Descriptions for Youth and Children

وصف دورات اللغة التركية لليافعين والأطفال

في هذه الدورة، يطوّر الدارسون الذين يمكنهم تحدث التركية معارفهم اللغوية، وخاصةً مهارات القراءة والكتابة لديهم، ويستمتعون في الوقت نفسه بتجربة ثقافية جذابة. ويتفاعل الدارسون مع اللغة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة كسرد القصص والأغاني والألعاب والدراما وحكايات التاريخ والفن، المرتبطة بتركيا. وتشتمل مواد التعلم على بعض كتب الأطفال والمصادر بما يتوافق مع النظام الوطني للمدارس العامة في تركيا.

 

المتطلبات: يناسب هذا الصف الدراسي الطلاب الذين يمكنهم التحدث باللغة التركية. الفئة العمرية: 7-13 سنة.

الكتاب الدراسي: لا يوجد كتاب دراسي خاص بهذه الدورة.

 

بعد انتهاء هذه الدورة مباشرة يحلّ موعدكم للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة، فهل تودون أن يتعلم أطفالكم بعض أساسيات اللغة التركية قبل الانطلاق في رحلتكم لقضاء العطلة في تركيا؟ سوف يساعدهم اكتساب هذه المهارات في تحقيق أقصى درجات الاستمتاع بعطلتهم. ألن يكون من الرائع أن يتمكن طفلك من طلب العشاء لك خلال زيارتكم لأحد المطاعم، أو مساعدتك في التجول بالمدينة؟ سيمكنه أيضًا مساعدتك في استكمال إجراءات التسجيل للإقامة الفندقية، وكذلك التعرف إلى أشخاص جدد وتقديم نفسه والحديث معهم بالتركية، بالإضافة إلى تعلم بعض الألعاب التركية والاستمتاع بممارستها مع أفراد المجتمع المحلي في تركيا. 
ينصب التركيز في هذه الدورة على تزويد الأطفال بالمهارات اللغوية الأساسية التي سيحتاجون إليها في أجواء دراسية تفاعلية مرحة، وتتضمن قدرًا وافرًا من المعرفة والمعلومات الأساسية عن الثقافة التركية والقواسم المشتركة معها؛ فسوف يتعلمون كافة الأساسيات التي تجعل رحلتهم إلى تركيا تجربة لا تنسى!
*الفئة العمرية: 10 إلى 14 عامًا
المتطلبات الأساسية: لا تُشترط المعرفة المسبقة باللغة التركية للتسجيل في هذه الدورة.
الكتاب الدراسي: لا يوجد كتاب دراسي خاص بهذه الدورة.
 

Top