Information on Goethe-Zertifikat

معلومات عن اختبار شهادة معهد غوته

موعد اختبار شهادة معهد غوته التالي في 5 مايو 2019 بمعهد دراسات الترجمة 

سجل الآن!

الموعد النهائي للتسجيل في 7 أبريل 2019!

 

سجّل على الإنترنت ثم أكد تسجيلك في معهد دراسات الترجمة عن طريق دفع رسوم الدورة (الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم حصرًا). تتم جميع عمليات الدفع في مقرنا الكائن في شارع اللقطة، مؤسسة قطر، البوابة رقم 2، مبنى الآداب والعلوم (LAS)، الطابق الأول. 

 

الرجاء العلم أنه بعد ملء نموذج التسجيل الإلكتروني، سوف يرسل لك ممثلTII نماذج تسجيل إضافية لمعهدGoeth، يرجى ملء هذه النماذج بشكل صحيح، وإحضار نسخة من جواز سفرك إلى مكتب التسجيل في مبنى الآداب والعلوم  (LAS)

يفتح باب التسجيل لامتحان معهد جوته من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 مساءً، والموعد النهائي للتسجيل 11 أبريل 2019، ونعتذر عن قبول أي تسجيل بعد هذا التاريخ. 

 

 

تفاصيل التسجيل: 

التواريخ:من 10 مارس إلى 11 أبريل 2019 

الأيام:من الأحد إلى الخميس

التوقيت: من الساعة 12 صباحًا - 4:00 عصرًا. 

 

اختبارات اللغة الألمانية

 

هل تحتاج إلى شهادة دولية معتمدة في جميع أنحاء العالم لإثبات مدى إتقانك للغة الألمانية؟ نقدم اختبارات في جميع المستويات وفقًا لشروط الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات بدءًا من المستوى A1وصولًا إلىالمستوى B2.

 

Fit in Deutsch 1:

Goethe-Zertifikat A1: Fit in Deutsch 1هو اختبار في اللغة الألمانية للأطفال والشباب كم عمر ١٠ سنوات إلى ١٦ سنة. يثبت هذا الاختبار اكتساب المهارات اللغوية الأساسية، ويعادل المستوى الأول A1على مقياس الكفاءة الخاص بالإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الذي يتكون من ستة مستويات. 

رسوم الاختبار: 410 ريال قطري*

 

Start Deutsch 1: 

Goethe-Zertifikat A1: Start Deutsch 1هو اختبار في اللغة الألمانية للكبار. يثبت هذا الاختبار اكتساب المهارات اللغوية الأساسية، ويعادل المستوى الأول A1على مقياس الكفاءة الخاص بالإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الذي يتكون من ستة مستويات. 

رسوم الاختبار: 660 ريال قطري*

 

Fit in Deutsch 2:

Goethe-Zertifikat A2: Fit in Deutschهو اختبار في اللغة الألمانية للأطفال والشباب من عمر ١٢ إلى ١٦ سنة. يثبت هذا الاختبار اكتساب المهارات اللغوية الأساسية، ويعادلهذه الشهادة المستوى الثاني A2على مقياس الكفاءة الخاص بالإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الذي يتكون من ستة مستويات. 

رسوم الاختبار: 460 ريال قطري*

 

Start Deutsch 2: 

Goethe-Zertifikat A2هو اختبار في اللغة الألمانية للكبار. يشترط هذا الاختبار الإلمام بأساسيات اللغة الألمانية، ويعادل المستوى الثاني A2على مقياس الكفاءة الخاص بالإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الذي يتكون من ستة مستويات. 

 

رسوم الاختبار: 860 ريال قطري*

 

Goethe-Zertifikat B1:

Goethe-Zertifikat B1هو اختبار في اللغة الألمانية للشباب والكبار. يثبت هذا الاختبار القدرة على الاستخدام المستقل للغة الألمانية، ويعادل المستوى الثالث B1على مقياس الكفاءة الخاص بالإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الذي يتكون من ستة مستويات. 

 

رسوم الاختبار (الاختبار بالكامل = جميع الوحدات الدراسية): 1210 ريال قطري.

* الرسوم لكل وحدة دراسية (القراءة والكتابة والتحدث والاستماع): 510 ريال قطري.

 

Goethe-Zertifikat B2: 

Goethe-Zertifikat B2هو اختبار في اللغة الألمانية للكبار ويُقدَّم اعتبارا من العام 2019للشباب أيضًا. يثبت هذا الاختبار تحصيل مستوى متقدم في إجادة اللغة، ويعادل المستوى الرابع B2على مقياس الكفاءة الخاص بالإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الذي يتكون من ستة مستويات.

 

رسوم الاختبار: 1910 ريال قطري*

*يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم تشمل سعر الصرف ورسوم التحويل البنكي.

 

للحصول على معلومات شاملة عن طبيعة الاختبارات ومواد الإعداد للاختبار، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لمعهد غوته على الرابط التالي: http://www.goethe.de/ins/ae/en/abu/lrn/prf.html. 

للتسجيل في دورة الإعداد للاختبار معهد غوته، أو للتسجيل في اختبار معهد غوته في الدوحة، يرجى زيارة الرابط التالي: https://tii.qa/en/tii-german-language-program-new-partner-goethe-institutلمزيد من المعلومات.

 

للحصول على جميع التفاصيل المتعلقة باختبارات معهد غوته المنعقدة في الدوحة (مواعيد الاختبارات، ومعلومات عامة عن الاختبارات، ودورات التحضير)، يرجى الاتصال على:

 

السيدة/ كارمن كولفيرست(مركز اللغات بمعهد دراسات الترجمة)

البريد الإلكتروني: tiigerman@hbku.edu.qa

 

للحصول على معلومات إضافية عن اختبارات معهد غوته الأخرى في المنطقة، يرجى الاتصال على:

السيدة/ مارا سولوفيج(معهد غوته)

البريد الإلكتروني: exams@abudhabi.goethe.orgأو mara.solovij@goethe.de

هاتف: 4099400 2 971+

فاكس: 4099499 2 971+

 

 

Top