Portuguese Language Courses in Summer 2019

دورات اللغة البرتغالية لصيف 2019

سجِّل الآن!

سجِّل على الإنترنت ثم أكّد تسجيلك في معهد دراسات الترجمة عن طريق دفع رسوم الدورة (الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم حصرًا). تتم جميع عمليات الدفع في مقــرّنا الكائن في: شارع اللقطة، مؤسسة قطر، البوابة رقم 2، مبنى الآداب والعلوم LAS))، الطابق الأول.

تفاصيل التسجيل:
التواريخ: من 10 مارس 2019 - 3 أبريل 2019
الأيام: من الأحد إلى الخميس
التوقيت:
من 10 مارس - 28 مارس، من الساعة 10:00 صباحًا إلى 4:00 عصرًا
ومن 31 مارس إلى 3 أبريل 2019، من الساعة 10:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً

لاختبار تحديد المستوى، يرجى التواصل مع منسقة اللغة البرتغالية:
باولا كاغاجانا عبر 
tiiportuguese@hbku.edu.qa أو 44548498

 

دورات اللغة البرتغالية

دورة اللغة البرتغالية الأساسية: للمبتدئين

إذا كنت ترغب في تعلم بعض أساسيات اللغة البرتغالية دون المشاركة في برنامج منتظم طويل؛ إذن، هذه الدورة، التي تستغرق 20 ساعة، هي الدورة المناسبة لك! صممت هذه الدورة لتزويد الطلاب بالكفاءة اللغوية الأساسية لفهم واستخدام التعبيرات اليومية التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الفورية. وتوفر الدورة أيضًا إطارًا تعليميًا يحاكي مواقف يومية متنوعة، حيث تُتاح لك الفرصة لتقديم التحية للأشخاص وتعريف نفسك والآخرين وتبادل المعلومات الشخصية والتفاعل مع الأشخاص في المقهى أو المطعم والتجول في أنحاء المدينة والتسوق. 

الرسوم الدراسية: 1,250 ريال قطري

مدة الدورة: من 7 أبريل إلى 1 مايو 

المتطلبات الأساسية: تناسب هذه الدورة الطلاب الذين لم يدرسوا اللغة البرتغالية من قبل.
القسم الأول: أيام الأحد والاثنين والأربعاء، من 7:00 مساءً إلى 8:40 مساءً
الكتاب الدراسي: لا تتطلب هذه الدورة كتب دراسية. 

 

ممارسة المحادثة والاندماج: المستوى الابتدائي 

للطلاب الذين أتموا المستوى الابتدائي الأول أو المستوى الابتدائي الثاني.

هل ترغب في ممارسة اللغة البرتغالية التي تعلمتها حتى الآن؟ أو هل درست اللغة البرتغالية في الماضي وترغب في إعادة تذكرها؟ بادر، إذن، بالانضمام إلينا: دعنا نتحدث اللغة البرتغالية! تتمحور هذه الدورة حول التحدث باللغة في المواقف الحياتية اليومية. حيث تستطيع من خلال هذه الدورة معرفة طريقك في المدن مثل لشبونة وريو دي جانيرو، وحجز الفنادق، وطلب الطعام والمشروبات في المطاعم والمقاهي، والتسوق، وتقديم نفسك في مقابلة، ووضع الخطط مع أصدقائك (وفهم الأحوال الجوية!)، وإخبار أصدقائك عن تجارب سفرك والكثير غير ذلك... وبناءً على الموضوع، فإنك سوف تعمل مع جميع زملائك في الفصل أو في مجموعات أصغر منظمة وفقًا للمستوى. 

الرسوم الدراسية: 1,250 ريال قطري

مدة الدورة: من 7 أبريل إلى 1 مايو 

المتطلبات الأساسية: إتمام المستوى الابتدائي الأول للغة البرتغالية أو المستوى الابتدائي الثاني للغة البرتغالية في هذا البرنامج (أو ما يعادله). 

القسم الأول: أيام الأحد والاثنين والأربعاء من 7:00 مساءً إلى 8:40 مساءً

الكتاب الدراسي: لا تتطلب هذه الدورة كتب دراسية. 

 

ممارسة المحادثة والاندماج: المستوى ما قبل المتوسط / المستويات المتوسطة 

للطلاب الذين أكملوا المستوى ما قبل المتوسط 1 أو المستوى ما قبل المتوسط 2 أو أي من المستويات الفرعية المتوسطة

إذا وصلت للمستوى ما قبل المتوسط (على الأقل)، فستكون قادرًا على التعامل مع محادثات أكثر تعقيدًا نوعًا ما. بادر بالانضمام إلينا وتحدى نفسك! وفي إطار تعليمي يحاكي مواقف يومية متنوعة، سوف تمارس طرح الأسئلة والإجابة عليها وتبادل المعلومات وتقديم المشورة. كما توفر لك هذه الدورة الكفاءة اللغوية اللازمة للتعبير عن أفكارك وآرائك عن عادات الأكل، والرياضة، والصحة، والحياة اليومية في مختلف البلدان، ومناقشة خرائط وتوقعات الطقس، وممارسة التسوق، بالإضافة إلى تبادل البضائع وإعادتها، وتقديم الشكاوى والتعبير عن رأيك في جودة الخدمة، والتحدث عن الاحتفالات والتقاليد الشعبية، والمقارنة بين تجارب وخطط العطلات، ومناقشة المواضيع الحالية، مثل القضايا البيئية ومواقع التواصل الاجتماعي ومشكلات التقدم في العمر. وبناءً على الموضوع، إما أن تعمل مع جميع زملائك في الفصل أو في مجموعات أصغر منظمة وفقًا للمستوى. 

الرسوم الدراسية: 1,250 ريال قطري

مدة الدورة: من 7 أبريل إلى 1 مايو 

المتطلبات الأساسية: إتمام المستوى ما قبل المتوسط 1 للغة البرتغالية أو المستوى ما قبل المتوسط 2 للغة البرتغالية أو أي من المستوياتالفرعيةالمتوسطة في هذا البرنامج (أو ما يعادله). 

القسم الأول: أيام الأحد والاثنين والأربعاء، من 10:30 صباحًا إلى 12:10 ظهرًا 

القسم الثاني: أيام الأحد والاثنين والأربعاء، من 7:00 مساءً إلى 8:40 مساءً 

الكتاب الدراسي: لا تتطلب هذه الدورة كتب دراسية. 

سجِّل على الإنترنت

Top