Spanish Language Instructors

معلمو اللغة الإسبانية

انضمت إمبار إسبينيلا بويزان إلى فريق عمل معهد دراسات الترجمة في أبريل 2016. تتحدّر من مدينة برشلونة، وقد عملت كمدرّسة لغة أجنبية لسنوات عديدة.شغلت منصب محاضرة مشاركة لمادّة اللغة اللاتينية في جامعة برشلونة لأكثر من عشرين عامًا، كما اكتسبت خبرة تربوية قيّمة في مجال تدريس اللغة الإسبانية كلغة أجنبية لأكثر من أربع سنوات

غلوريا إغليسياس غونزاليس مدرّسة لغة إسبانية تتمتع بكفاءة عالية. تتحدّر من مدينة قرطبة التابعة لمنطقة الأندلس (أندلوسيا)، جنوب إسبانيا. انضمت إلى فريق عمل معهد دراسات الترجمة في سبتمبر 2016، وذلك بعد تدريسها اللغة الإسبانية لسبع سنوات متتالية في دول عدّة، بما فيها المملكة المتحدة وفيتنام، حيث درّست في جامعة هوشي مين. كما أنها حائزة على اعتماد رسمي من معهد ثرفانتس يخولها تقييم الطلاب المرشحين لنيل دبلوم اللغة الإسبانية كلغة أجنبية (DELE).

تعمل إنماكولادا فلاسوسو معلمة في معهد دراسات الترجمة منذ عام 2014. ولدت إنماكولادا في مدينة لا كورونيا الإسبانية، وحصلت على درجة الماجستير في اللغة الإسبانية/لغة أجنبية من جامعة ألكالا دي إيناريس. وقد درَّست في العديد من مراكز اللغات، منها معهد ثربانتس في وارسو ببولندا.
تعمل روسر فاران معلمة في معهد دراسات الترجمة منذ عام 2014. ولدت روسر في بلدية إيغوالادا الإسبانية، ودرَّست اللغة الإسبانية في برشلونة وجامعة ستندن قطر بمدينة الدوحة. وهي حاصلة على اعتماد كممتحنة رسمية لدبلوم اللغة الإسبانية كلغة أجنبية (DELE) من معهد ثربانتس.
تعمل مرسيدس جارسيا دي لا كروز معلمة في معهد دراسات الترجمة منذ عام 2015. ولدت مرسيدس في مدينة بلنسية الإسبانية، وحصلت على درجة الماجستير في اللغة الإسبانية/لغة أجنبية من جامعة بلنسية. وهي حاصلة على اعتماد كممتحنة رسمية لدبلوم اللغة الإسبانية كلغة أجنبية (DELE) من معهد ثربانتس.
Top